واع / التلفزيون الإيراني: بدء موجة جديدة من إطلاق الصواريخ نحو الأراضي المحتلة

واع / بغداد/ متابعة
أعلن التلفزيون الايراني، اليوم السبت، البدء باطلاق موجة جديدة من الصواريخ باتجاه الاراضي المحتلة.
وقال التلفزيون الايراني في تصريحات تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “موجة جديدة من الصواريخ بدأ إطلاقها باتجاه أهداف داخل أراضي الكيان الصهيوني المحتل”.
ت/ ز.ن