واع / الجيش اللبناني يعلن استشهاد 3 عسكريين وعدد من المواطنين نتيجة القصف الصهيوني

واع / بغداد/ متابعة

أعلن الجيش اللبناني، اليوم السبت، استشهاد 3 عسكريين وعدد من المواطنين نتيجة القصف (الإسرائيلي) بمنطقة النبي شيت في البقاع.

وأوضح الجيش اللبناني في تصريحات صحفية تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “القصف (الاسرائيلي) المعادي استهدف منطقة النبي شيت في البقاع وأسفر عن استشهاد 3 عسكريين وعدد من المواطنين اللبنانيين”.

وأضاف أنه “تم رصد 4 مروحيات (إسرائيلية) فوق منطقة الخريبة بعلبك عند الحدود اللبنانية السورية”، مشيراً الى أن “المروحيتين حاولتا إنزال قوة في محيط المنطقة بالتزامن مع قصف جوي واسع”.

وتابع: “تخلل الإنزال الإسرائيلي تبادل إطلاق نار بين القوة المعادية وأبناء منطقة النبي شيت”.

ت/ ز.ن