واع / الدفاع البريطانية: أميركا بدأت استعمال قواعدنا العسكرية لصد صواريخ إيران

واع / متابعة

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم، أن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت فعلياً باستخدام القواعد العسكرية التابعة للمملكة المتحدة كمنطلق لعمليات صد الصواريخ الإيرانية.

ونقلت “سكاي نيوز” البريطانية عن مصادر مطلعة، تابعتها  ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “لندن تدرس بجدية خيارات تعزيز تواجدها العسكري في مياه الشرق الأوسط”، مؤكدة أن “المملكة المتحدة تستعد لنشر حاملة الطائرات (إتش إم إس برينس أوف ويلز) في المنطقة لتعزيز القدرات الدفاعية والعملياتية”.

ت / ع ع