واع / التلفزيون الإيراني: إطلاق أول موجة صاروخية ضد الأراضي المحتلة في عهد القائد الجديد
واع / بغداد/ متابعة
أفاد التلفزيون الإيراني، اليوم الاثنين، بإطلاق أول موجة صاروخية ضد الأراضي المحتلة في ظل قيادة السيد مجتبى خامنئي.
وذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيونة الإيرانية، ان “إيران أطلقت أول موجة صاروخية جديدة في عهد القائد الجديد للبلاد السيد مجتبى خامنئي”.
ت/ ز.ن


