واع / وزير الخارجية الأمريكي: في طريقنا لتدمير البحرية الإيرانية ومصانع تصنيع الصواريخ
واع / متابعة
أكد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، اليوم الإثنين، أن الولايات المتحدة في طريقها لتدمير البحرية الإيرانية ومصانع تصنيع الصواريخ.
وقال روبيو في مؤتمر صحفي: “في طريقنا لتدمير البحرية الإيرانية ومصانع تصنيع الصواريخ”، مضيفًا أنه “نعمل على تدمير الصواريخ الإيرانية ومنصات إطلاقها ومصانعها وتدمير القوات البحرية الإيرانية، ونحن في طريق تحقيق أهدافنا في إيران”.
وأضاف أن “النظام الإيراني يهاجم دول الجوار، ونعمل على تدمير قدراته على إطلاق الصواريخ”، مؤكدًا أن “العالم سيصبح أكثر أمانًا بعد عمليتنا في إيران”.
ت / ع ع


