واع / ديالى تعطل الدوام غداً الأربعاء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام)

واع / ديالى / م.أ

أعلنت محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، عن تعطيل الدوام غداً الأربعاء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام)”.

وقالت المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “محافظ ديالى، عدنان محمد عباس الشمري، وجه بتعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة ليوم الأربعاء الموافق 11/3/2026 وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)”.

واضاف ان “العطلة جاءت إحياءً لهذه المناسبة الأليمة واستذكاراً لقيم العدالة والإنسانية التي جسدها الإمام (عليه السلام)”.

ت/ ز.ن