واع / الزيباري: انشاء مستشفى سعة ٥٠ سرير في ناحية النمرود في نينوى

واع /مكتب نينوى/ م.خ
كشف مدير عام صحة نينوى دلشاد علي الزيباري عن حصول الموافقات الرسمية لإنشاء مستشفى متكامل قي ناحية النمرود شرق محافظة نينوى.

وذكر الزيباري لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان حصلت موافقة مجلس الوزراء على إنشاء مستشفى جديد بسعة 50 سريراً، مجهز بجهاز رنين مغناطيسي متطور، ليكون نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي ناحية النمرود والمناطق المجاورة.

وأضاف الزيباري ان المشروع يهدف إلى تحسين الرعاية الطبية وتوفير العلاج اللازم للمواطنين بشكل أسرع وأكثر كفاءة، ويعكس الجهود المبذولة لتعزيز البنية التحتية الصحية في المحافظة بشكل عام.

ت/ ز.ن