واع / الدنمارك تغلق سفارتها في طهران مؤقتاًَ
واع / متابعة
أعلن وزير الخارجية الدنماركي، لارس لوك راسموسن، الثلاثاء، إغلاق سفارة بلاده في طهران مؤقتاً، بسبب “مخاوف أمنية” وسط حرب إيران.
وقال راسموسن للصحافيين: “الوضع الأمني متوتر للغاية بحيث لا يمكننا إبقاء السفارة مفتوحة”.
وأوضح أن خطوة الدنمارك، “تتماشى مع خطوات عدة دول أوروبية أخرى”.
ت / ع ع


