واع / رئيس مجلس النواب يعزي باستشهاد الإمام علي (عليه السلام)

واع / بغداد

قدم رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، التعازي بذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام).
وقال الحلبوسي في بيان نقله مكتبه الإعلامي، وتلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): “نعزِّي الشعب العراقي والأمة الإسلامية بذكرى استشهاد علي بن أبي طالب (عليه السلام)، مستذكرين نهجه الخالد في إرساء العدل وترسيخ قيم الدولة وخدمة المجتمع”.
وأضاف “مؤكدين أن استلهام مبادئه في العدالة والإنصاف يبقى أساساً لبناء دولة قوية تحفظ كرامة أبنائها وتصون وحدتها”.

ت / ع ع