واع / بوتين: نشكر الرئيس الأذربيجاني لإيصاله مساعداتنا الإنسانية إلى الشعب الإيراني

واع / بغداد/ متابعة

عبّر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، عن شكره الى الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف، لإيصاله المساعدات الإنسانية الروسية إلى الشعب الإيراني.

وقال بوتين: “نشكر الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف، لمساعدته في إيصال المساعدات الإنسانية من روسيا إلى الشعب الإيراني عبر الأراضي الأذربيجانية”.

ت/ ز.ن