واع / بوتين: نشكر الرئيس الأذربيجاني لإيصاله مساعداتنا الإنسانية إلى الشعب الإيراني
واع / بغداد/ متابعة
عبّر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، عن شكره الى الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف، لإيصاله المساعدات الإنسانية الروسية إلى الشعب الإيراني.
وقال بوتين: “نشكر الرئيس الأذربيجاني، إلهام علييف، لمساعدته في إيصال المساعدات الإنسانية من روسيا إلى الشعب الإيراني عبر الأراضي الأذربيجانية”.
ت/ ز.ن


