واع / الدوبرداني… رئيس الوزراء وافق لإنشاء سايد ثاني في طريق سيطرة التحرير بنينوى
واع / مكتب نينوى / م.خ
كشف النائب عن نينوى في البرلمان العراقي شيروان الدوبرداني عن حصول على موافقة دولة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لإنشاء سايد ثاني للطريق الممتد من سيطرة التحرير إلى جسر مندان التابعة لناحية بعشيقة في محافظة نينوى وذكر
الدوبرداني في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع إن المشروع يهدف إلى تحسين انسيابية الحركة المرورية وتسهيل تنقل المواطنين بين المناطق والقرى والنواحي التابعة لمحافظة نينوى مبينا أن الطريق يعد شريانا مهما يربط مدينة الموصل بقضائي بردرش وعقرة في محافظة دهوك.
مؤكدا أن إنشاء السايد الثاني سيسهم في تقليل الزخم المروري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز حركة التنقل بين المحافظتين.
ت/ ز.ن



