واع / الكويت: إصابة 3 في استهداف طائرتين مسيرتين لقاعدة أحمد الجابر الجوية
واع / متابعة
أفاد الجيش الكويتي، السبت، بإصابة 3 من منتسبي القوات المسلحة بإصابات طفيفة عندما استهدفت طائرتان مسيرتان قاعدة “أحمد الجابر” الكويتية.
وذكر الجيش، في بيان، أن”منظومة الدفاع الجوي رصدت منذ فجر اليوم السبت (7) مسيّرات معادية، حيث تم تدمير (3) منها، فيما سقط (2) خارج منطقة التهديد ولم تُشكّل أي خطر”.
وأضاف، أن”طائرتين استهدفتا قاعدة أحمد الجابر الجوية، وقد نتج عن هذا الاستهداف وقوع بعض الأضرار المادية في محيط القاعدة، كما تعرّض عدد (3) من منتسبي القوات المسلحة لإصابات طفيفة، حيث تلقّوا العلاج اللازم، وحالتهم الصحية مستقرة”.
وأكد، “جاهزية القوات المسلحة الكويتية الكاملة لحماية أمن الوطن وصون سيادته”.
ت / ع ع


