واع /الحرس الثوري يعلن استخدام صاروخ سجيل الباليستي لأول مرة خلال الموجة 54

واع / بغداد/ م.م

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، استخدام صاروخ سجيل الباليستي لأول مرة خلال الموجة 54.

وقال الحرس الثوري في بيان: إن “الموجة 54 من عملية الوعد الصادق 4 بدأت، حيث استخدمنا صاروخ سجيل الباليستي لأول مرة منذ بدء الحرب”.

ت/ ز.ن