واع /الحرس الثوري يعلن استخدام صاروخ سجيل الباليستي لأول مرة خلال الموجة 54
واع / بغداد/ م.م
أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، استخدام صاروخ سجيل الباليستي لأول مرة خلال الموجة 54.
وقال الحرس الثوري في بيان: إن “الموجة 54 من عملية الوعد الصادق 4 بدأت، حيث استخدمنا صاروخ سجيل الباليستي لأول مرة منذ بدء الحرب”.
ت/ ز.ن


