واع / وزارة الداخلية بغزة: استشهاد 8 ضباط وعناصر من الشرطة بقصف (إسرائيلي)
واع / متابعة
أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الأحد، استشهاد 8 ضباط وعناصر شرطة بقصف (إسرائيلي).
وقالت الوزارة، في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “مدير شرطة التدخل بالمحافظة الوسطى العقيد إياد أبو يوسف، استشهد برفقته 7 من ضباط وعناصر الشرطة، جراء قصف من طائرات الاحتلال (الإسرائيلي) استهدف مركبة للشرطة في شارع صلاح الدين قرب مدخل بلدة الزوايدة”.
ت / ع ع


