واع / السعد يستقبل القنصل التركي ويبحث معه احداث المنطقة

واع / خاص / محمود السعد

استقبل الشيخ اسامة عبد الرضا السعد نائب رئيس مجلس محافظة البصرة القنصل العام للجمهورية التركية في البصرة السيد أموت لطفي اوزتورك والوفد المرافق في مضيفه ومكتبه في قضاء القرنه .

وقال المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس محافظة البصرة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان اللقاء تناول الحديث عن الأحداث الجارية في المنطقة واكد السعد على ضرورة التعاون بين البلدين من اجل رفض والتنديد بالعدوان الأمريكي الصهيوني الذين يريدون العبث بالمنطقة واستغلال مواردها . كما اكد الطرفان على ضرورة التعاون الاقتصادي والتسويق للموارد النفطية عن طريق ميناء جيهان كبديل مؤقت من اجل دعم الاقتصاد العراقي .

ت/ ز.ن