واع/ إيران تتوعد باستهداف مجموعة حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد فورد
واع/ بغداد
توعدت إيران باستهداف مجموعة حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد فورد.
وقال إبراهيم ذو الفقاري المتحدث باسم القيادة المشتركة للقوات المسلحة الإيرانية المعروفة باسم (خاتم الأنبياء) اليوم الاثنين :” إن المراكز اللوجستية والخدمية التي تمكن حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد فورد من البقاء في حالة تشغيلية، تُعد أهدافا بالنسبة إلى إيران”.
وأضاف ذو الفقاري في مقطع مصور , ان حاملة الطائرات جيرالد فورد في البحر الأحمر تمثل تهديدا لإيران. وبناء على ذلك، فإن المراكز اللوجستية والخدمية للمجموعة الهجومية التابعة للحاملة فورد تُعد أهدافا.
ت/م.م


