واع/ إيران تتوعد باستهداف مجموعة حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد فورد

واع/ بغداد

توعدت إيران باستهداف مجموعة حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد فورد.

وقال إبراهيم ذو ​الفقاري المتحدث باسم ‌القيادة المشتركة للقوات المسلحة الإيرانية المعروفة باسم (خاتم ​الأنبياء) اليوم الاثنين ​:” إن المراكز اللوجستية والخدمية التي تمكن ​حاملة الطائرات الأمريكية جيرالد ​فورد من البقاء في حالة تشغيلية، تُعد أهدافا ​بالنسبة إلى ​إيران”.

وأضاف ذو الفقاري في مقطع ‌مصور , ان حاملة الطائرات جيرالد فورد ​في ​البحر الأحمر تمثل تهديدا لإيران. وبناء ​على ذلك، فإن ​المراكز اللوجستية والخدمية للمجموعة الهجومية التابعة للحاملة فورد ​تُعد أهدافا.

ت/م.م