واع / وزير الداخلية الإيراني: الكيان (اﻹسرائيلي) يحاول زعزعة أمن مواطنينا باستهداف المؤسسات المدنية

واع / متابعة

أكد وزير الداخلية اﻹيراني إسكندر مؤمني، اليوم الثلاثاء، أن الكيان (الاسرائيلي) يحاول زعزعة أمن مواطنينا باستهداف المؤسسات المدنية.
وقال مؤمني في تصريحات صحفية: إنه “على حكام المحافظات تعزيز الوجود الميداني لنقاط التفتيش ومعالجة مشاكل المواطنين”.
وأضاف، أن” الكيان (اﻹسرائيلي) يحاول زعزعة أمن مواطنينا باستهداف المؤسسات المدنية مثل مراكز الشرطة”.

ت / ع ع