واع / الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران أبلغتنا أصابة موقع محطة بوشهر للطاقة النووية

واع / بغداد/ متابعة

أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أن إيران أبلغتها بأن مقذوفاً أصاب موقع محطة بوشهر للطاقة النووية مساء الثلاثاء.

وذكرت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أن “إيران أبلغتنا بأن مقذوفا أصاب موقع محطة بوشهر للطاقة النووية مساء الثلاثاء”، مؤكدة أنه “لم يتم الإبلاغ عن وقوع أضرار في محطة بوشهر أو إصابات بين الموظفين“.

وأضافت: أن “غروسي جدد دعوته إلى ضبط النفس إلى أقصى حد خلال النزاع لمنع خطر وقوع حادث نووي بعد الحادث الذي وقع في محطة بوشهر”.

ت/ ز.ن