واع / الجيش (الإسرائيلي): صاروخ إيراني يصيب مصافي النفط في حيفا

واع / متابعة

أقر جيش الكيان الإسرائيلي، بأن صاروخاً إيرانيةاً أصاب مصافي النفط في حيفا، خلال الرشقة الأخيرة.

واستهدفت صواريخ إيرانية، مساء اليوم الخميس، محطة كهرباء وبتروكيمياويات في خليج حيفا اثر رشقة جديدة.

وتسبب الاستهداف بتصاعد اعمدة النيران والدخان من المحطة وانقطاع التيار الكهربائي من مناطق خليج حيفا.

ت / ع ع