واع / القيادة المركزية الأمريكية: أخرجنا منشأة للصواريخ الباليستية شرقي طهران من الخدمة
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الأحد، عن إخراج منشأة للصواريخ الباليستية شرقي طهران من الخدمة.
وقالت القيادة في بيان، تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “أخرجنا منشأة للصواريخ الباليستية شرقي طهران من الخدمة“.
واعلنت القيادة المركزية الامريكية، في وقت سابق، عن قصف مخازن لصواريخ إيرانية باليستية ورادارات تستخدم بتهديد الملاحة.
وقال قائد القيادة المركزية الأمريكية، إن “إيران تكبدت خسائر كبيرة في إمكانياتها القتالية“.
واضاف: “نعمل على مواجهة التهديدات العابرة للحدود ولا سيما الصواريخ”، لافتا الى انه “نعمل على مواجهة تهديدات إيران للملاحة البحرية“.
وأكمل: “قصفنا مخازن لصواريخ إيرانية باليستية ورادارات تستخدم في تهديد الملاحة”.
ت/ ز.ن


