واع/ تسجيل حالتي انتحار لشابين في بابل
واع/ بابل/ ت.ح
اعلنت شرطة بابل انها سجلت اليوم الاثنين ، حادثي انتحار شابين شنقا داخل منزليهما.
وقال مدير اعلام شرطة بابل العقيد عمار الشمري في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : ” ان الحادث الاول لشاب في منطقة البو حمير التابعة لمدينة الحلة لشاب مواليد 2006 قام بشنق نفسه داخل منزله”.
واضاف:” اما الحادث الثاني لشاب مواليد 2007 في قضاء المسيب شمال الحلة ايضا قام بشنق نفسه بحجاب احدى اخواته في منزله”.
وتابع:” ان الشرطة نقلت الجثتين الى الطبابة العدلية وأن تحقيقا فتح بالحادث.
ت/م.م


