واع/ الخارجية الايرانية تنفي حدوث مفاوضات مع الولايات المتحدة الأمريكية
واع/ بغداد
نفت وزارة الخارجية الإيرانية حدوث مفاوضات بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
وقال الدكتور علي صفري المتحدث العربي باسم الخارجية الإيرانية :” ننفي ما قاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول حدوث مفاوضات بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية”.
واكد :” ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية متمسكة بموقفها الرافض لأي نوع من المفاوضات قبل تحقيق أهداف إيران من الحرب”.
واوضح :” ان كلام ترامب هو تراجع عن تهديداته السابقة، إلا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ما زالت متمسكة بكل مواقفها المعلنة”، مشددا على :” ان موقف إيران حول مضيق هرمز لم يتغير، والمضيق سيبقى مقفلًا امام المعتدين على الجمهورية الاسلامية وشعبها.
ت/م.م


