واع/ الخارجية الايرانية تنفي حدوث مفاوضات مع الولايات المتحدة الأمريكية

واع/ بغداد

نفت وزارة الخارجية الإيرانية حدوث مفاوضات بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال الدكتور علي صفري المتحدث العربي باسم الخارجية الإيرانية :” ننفي ما قاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول حدوث مفاوضات بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

واكد :” ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية متمسكة بموقفها الرافض لأي نوع من المفاوضات قبل تحقيق أهداف إيران من الحرب”.

‏واوضح :” ان كلام ترامب هو تراجع عن تهديداته السابقة، إلا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ما زالت متمسكة بكل مواقفها المعلنة”، مشددا على :” ان موقف إيران حول مضيق هرمز لم يتغير، والمضيق سيبقى مقفلًا امام المعتدين على الجمهورية الاسلامية وشعبها.

ت/م.م