واع / النقل تؤكد وصول سفينة النقل البحري البصرة بعد اتمام رحلاتها بنجاح

واع / بغداد / سمير الطائي

أكدت وزارة النقل، اليوم الاثنين، وصول سفينة النقل البحري البصرة بعد اتمام رحلاتها بنجاح.
وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )،أن”الشركة العامة للنقل البحري اكدت أن سفينة النقل البحري (البصرة) قد وصلت إلى الموانئ العراقية يوم أمس،بعد إتمام رحلتها البحرية بنجاح”.
وبين مدير عام الشركة أحمد جاسم الأسدي- بحسب البيان- أن” الشركة تحرص حرصا تاما على سلامة طواقمها البحرية وسفنها، ومتابعتها المستمرة لتحركات أسطولها على مدار الساعة، وفق أعلى معايير السلامة البحرية، وبما يضمن أمن الملاحة وحماية كوادرها في مختلف الظروف”.

ت / ع ع