واع/ المالية: إطلاق تمويلات رواتب موظفي الدولة لشهر آذار

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء ، إطلاق تمويلات رواتب موظفي مؤسسات الدولة ومنتسبي القوات الأمنية لشهر اذار الجاري، والمباشرة بإرسال التخصيصات المالية إلى الجهات المعنية تمهيداً لتوزيعها عبر المصارف المعتمدة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، إن “إجراءات الصرف جاءت بعد استكمال المتطلبات الإدارية والفنية، لضمان انسيابية تحويل الرواتب إلى حسابات الموظفين في مختلف المحافظات”.

واشارت الى أنه من المؤمل ان تباشر “الدوائر والمؤسسات بصرف الرواتب تباعاً خلال الساعات المقبلة، بحسب آليات كل جهة مصرفية.

ت/م.م