واع / مجلس محافظة الديوانية يعطل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعلن مجلس محافظة الديوانية عن تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس بسبب استمرار هطول الأمطار.
وقال مجلس محافظة الديوانية في بيان حصلت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، على نسخة منه “ نظراً لاستمرار هطول الأمطار، وحرصاً على سلامة أبنائنا، قرر مجلس المحافظة تعطيل الدوام الرسمي ليومي الأربعاء والخميس، ويشمل ذلك رياض الأطفال والابتدائية والمتوسطة والإعدادية فقط”.
واضاف البيان ” يستثنى من القرار باقي الدوائر الحكومية، مع استمرار الدوام فيها كالمعتاد”.
ت/ز .ن


