واع / رئيس الوزراء الإسباني: نطالب بوقف الحرب في إيران

واع / بغداد/ متابعة

طالب رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، اليوم الأربعاء، بضرورة وقف الحرب في إيران.

وقال سانشيز: إن “نتنياهو يسعى إلى إلحاق دمار في لبنان مشابه لما حدث في غزة“.

وأضاف، أن “إيران أمضت أربعين عاماً في الاستعداد لحرب كهذه”، داعياً إلى “وقف الحرب في إيران”.

ت/ ز.ن