واع / إعلام (إسرائيلي): إيران أطلقت 470 صاروخاً نحونا خلال 25 يوماً

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت وسائل الإعلام (الإسرائيلية)، اليوم الأربعاء، أن إيران أطلقت 470 صاروخاً على (إسرائيل) خلال 25 يوماً، فيما أشارت الى تصاعد وتيرة إطلاق الصواريخ الإيرانية خلال الأيام السبعة الماضية.

وذكرت وسائل الإعلام، أن “35 صاروخاً عنقودياً إيرانياً اخترق نظام الدفاع الجوي (الإسرائيلي) منذ بدء الحرب“.

وأضافت، أن “يوم أمس الثلاثاء شهد إطلاق حوالي 20 صاروخاً على (إسرائيل) من إيران”، مؤكدة أن “الصواريخ الإيرانية أسفرت عن مقتل 15 شخصاً في (إسرائيل) منذ بدء الحرب“.

وبينت، أن “إيران أطلقت 470 صاروخاً على (إسرائيل) خلال 25 يوماً”، مشيرة الى “تصاعد وتيرة إطلاق الصواريخ الإيرانية خلال الأيام السبعة الماضية”.

ت/ ز.ن