واع / شرطة الأنبار تعلن تشكيل خلية أزمة لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية
واع / الانبار / ع.هـــ
أعلنت قيادة شرطة محافظة الأنبار، تشكيل خلية أزمة لمواجهة أي طارئ جوي أو مناخي تشهده المحافظة.
وقال قائد شرطة الأنبار اللواء الحقوقي عادل حامد رشيد، لمراسل (وكالة انباء الاعلا م العراقي/واع) إن “قيادة شرطة محافظة الأنبار، وبناءً على توجيهات معالي وزير الداخلية، وبإشراف وتوجيه مباشر من قبل محافظ الأنبار، باشرت بتشكيل خلية أزمة لمعالجة تداعيات موجة الأمطار الحالية والعواصف الجوية”.
وأضاف أن “جميع الجهود مستنفرة، سواء من الدوائر الأمنية أو الخدمية، لتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين”، مشيرًا إلى أن “مفارز الدفاع المدني والإسعاف الفوري وبقية الأجهزة الساندة في حالة استنفار تام للتعامل مع أي حالة طارئة”.
وأكد أن “الاستعدادات مستمرة لضمان سلامة المواطنين وتقليل الأضرار”، معربًا عن أمله بأن “تمر موجة الأمطار بسلام، وأن تبقى جميع الأجهزة على أهبة الاستعداد لخدمة أهالي محافظة الأنبار”.
ت/ ز.ن


