واع / الحديدي.. يوجه باستنفار كوادر بلديات نينوى بعد هطول الأمطار والسيول
واع /مكتب نينوى / م.خ
وجه مدير بلديات نينوى المهندس رعد الحديدي بحالة الاستنفار القصوى لكافة كوادر وآليات المديرية في عموم المؤسسات البلدية التابعة لها في الأقضية والنواحي بعد هطول الامطار والسيول في محافظة نينوى.
وذكر الحديدي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان هذه الخطوة تاتي استباقاً لموجة الأمطار المتوقع أن تشهدها محافظتنا العزيزة، وبهدف ضمان سلامة المواطنين والحفاظ على ديمومة البنى التحتية
حيث تم التوجيه بانتشار الفرق الفنية والهندسية في النقاط الحرجة والمناطق التي قد تشهد تجمعاً لمياه الأمطار والتأكد من تسليك شبكات التصريف والمنهولات
بالإضافة إلى التنسيق المشترك وفتح غرف عمليات مصغرة في كل قضاء وناحية للتنسيق الفوري مع الجهات الساندة
وأضاف الحديدي هدفنا الأول والأخير هو تأمين أهلنا في نينوى والحفاظ على ممتلكاتهم وضمان انسيابية الحركة في الشوارع تحت أي ظرف جوي
كنما ندعو أهلنا في نينوى إلى التعاون مع الكوادر البلدية والالتزام بإرشادات السلامة العامة، سائلين الله أن يجعلها أمطار خير وبركة على مدينتنا الحبيبة ..
ت/ ز.ن


