واع/ رئيس الوزراء وملك الأردن يؤكدان أهمية السعي الحثيث لوقف الحرب

واع/ بغداد/م.ا

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني والعاهل الاردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين أهمية السعي الحثيث لوقف الحرب .

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ،أن السوداني بحث مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، في اتصال هاتفي، اليوم الخميس، تطورات الاحداث في المنطقة.

وجرى خلال الاتصال وفق البيان، التأكيد على أهمية السعي الحثيث لوقف الحرب، وتعزيز التنسيق المشترك بين جميع الدول المعنية من أجل الحد من تداعياتها على الوضع الإقليمي والدولي”.

كما بحث الجانبان خلال الاتصال الآثار المترتبة على الحرب والتي انعكست على الجانب الاقتصادي، حيث جرى التأكيد على بذل الجهود المطلوبة التي تضمن حرية الملاحة وفقاً للقوانين الدولية الناظمة.

ت/م.م