واع/ ترامب يهنئ بارزاني بمناسبة عيد نوروز

واع/ مكتب اربيل/م.ا

تلقى رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني رسالة تهنئة، رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترمب،بمناسبة عيد نوروز.

وذكرت رئاسة الاقليم في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” إن ترمب كتب في رسالته قائلاً: نوروز هو احتفاء بقدوم الربيع، وتجسيد للانتصار الأبدي للنور على الظلام”، معتبرا أن “هذا العيد العريق هو تعبير سنوي عن قوة البدايات الجديدة”.

وأضاف الرئيس الأميركي في رسالته لنيجيرفان بارزاني: أدعو الله أن يكون نوروز هذا العام عاملاً لتعزيز قيم السلام وكرامة الإنسان، وأن يحفل العام الجديد بالخير والسعادة.

ووجه ترمب التهاني إلى جميع الذين يحتفلون بعيد نوروز، وكتب في ختام رسالته باللغة الكردية: ” نەورۆز پیرۆز = نوروز مبارك.

ت/م.م