واع / هبوط طائرة أمريكية اضطرارياً في مطار بن غوريون
واع / بغداد/متابعة
أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، بهبوط طائرة أمريكية للتزويد بالوقود اضطرارياً في مطار بن غوريون.
وبحسب وسائل إعلام تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “طائرة أمريكية هبطت اضطرارياً للتزويد بالوقود في مطار بن غوريون بعد تعرضها لعطل”.
ت/ ز.ن


