واع / هبوط طائرة أمريكية اضطرارياً في مطار بن غوريون

واع / بغداد/متابعة

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، بهبوط طائرة أمريكية للتزويد بالوقود اضطرارياً في مطار بن غوريون.

وبحسب وسائل إعلام تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “طائرة أمريكية هبطت اضطرارياً للتزويد بالوقود في مطار بن غوريون بعد تعرضها لعطل”.

ت/ ز.ن