واع / الداخلية تنفي وجود انفجار في مدينة الكاظمية المقدسة ببغداد
واع / بغداد/ م.أ
نفت وزارة الداخلية، وجود انفجار في مدينة الكاظمية المقدسة ببغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “بعض مواقع التواصل الاجتماعي تداولت انباءً عن وجود (انفجار في مدينة الكاظمية ببغداد) واذ ننفي هذه الانباء جملة وتفصيلا ، فاننا ندعو الجميع الى توخي الدقة في نقل المعلومات، واستسقائها من مصادرها الرسمية حصرا”.
ت/ ز.ن


