واع / الداؤودي.. يتفقد جرحى منتسبي الأجهزة الأمنية في مستشفى طواريء أم الربيعين

واع /مكتب نينوى / م.خ
تفقد النائب الأول لمحافظ نينوى غزوان الداؤودي، الحالة الصحية لجرحى منتسبي القوات الأمنية الذين أصيبوا جراء الضربة الجوية التي استهدفت نقطة تفتيش في الموصل يوم أمس، الراقدين في مستشفى طواريء أم الربيعين.

وذكر الداؤودي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع أن ما يتعرض له القوات الأمنية ومن بينهم هؤلاء الأبطال، الذين جسدوا أسمى معاني التضحية وهم يؤدون واجبهم في حماية المواطنين، يمثل اعتداءً جباناً لا يميز بين مهمة أمنية وواجب إنساني، مشدداً على أن مثل هذه الأعمال لن تثني القوات الأمنية عن مواصلة دورها في حفظ أمن واستقرار نينوى.
كما أعرب عن تعازيه ومؤاساته الى ذوي الشهداء الذين سقطوا خلال الحادث.

ت/ ز.ن