واع / الخارجية الإيرانية: هناك سفن لدول صديقة وغير معادية تعبر مضيق هرمز
واع / متابعة
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الإثنين، عبور سفن لدول صديقة مضيق هرمز بالتنسيق مع السلطات المختصة.
وقالت الوزارة في بيان، إن “العدوان الأمريكي الصهيوني تسبب في انعدام الأمن في مضيق هرمز”.
وأضافت أن “إجراءات قد اتخذت لضمان أمن مضيق هرمز طبقا للقانون الدولي”، لافتة إلى أن “هناك سفنا لدول صديقة وغير معادية تعبر المضيق بالتنسيق مع السلطات الإيرانية المختصة”.
ت / ع ع


