واع/ الرئيس الإيراني: نشكر العراق وشعبه على وقوفهم مع إيران
واع/ بغداد/متابعة
قدم الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الثلاثاء، شكر للعراق وشعبه على وقوفهم مع إيران في هذه الحرب الظالمة.
وقال بزشكيان في تدوينة على منصة (أكس) تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : إن “شعب العراق المسلم وقف بشجاعة إلى جانب إيران في هذه الحرب الظالمة؛ وقفةٌ لم تفرضها الجغرافيا، بل صاغتها وحدة التاريخ والهوية والقيم الدينية”.
وأضاف: “أصافح بحرارة أيدي أبناء الشعب العراقي والمسؤولين والمجاهدين في أرض الرافدين، نثمن صمودكم ونعتز بعهدنـا المشترك.
ت/م.م


