واع/ الرئيس الإيراني: نشكر العراق وشعبه على وقوفهم مع إيران

واع/ بغداد/متابعة

قدم الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الثلاثاء، شكر للعراق وشعبه على وقوفهم مع إيران في هذه الحرب الظالمة.

وقال بزشكيان في تدوينة على منصة (أكس) تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  : إن “‏شعب العراق المسلم وقف بشجاعة إلى جانب إيران في هذه الحرب الظالمة؛ وقفةٌ لم تفرضها الجغرافيا، بل صاغتها وحدة التاريخ والهوية والقيم الدينية”.

وأضاف: “أصافح بحرارة أيدي أبناء الشعب العراقي والمسؤولين والمجاهدين في أرض الرافدين، نثمن صمودكم ونعتز بعهدنـا المشترك.

ت/م.م