واع / الحلبوسي يهنئ بتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2026
واع / بغداد/ م.أ
هنأ رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الاربعاء، بتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2026.
وقال رئيس مجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “مُبارك لأسود الرافدين هذا الفوز المستحق“.
وتابع، أن “هذا الانتصارٌ يُجسِّد مكانة العراق ويُكرِّس حضوره، ويؤكد مضيَّ أبنائه بثبات نحو تحقيق الإنجاز ورفع راية الوطن في المحافل، ولا سيَّما في الاستحقاقات الكبرى، ويُعزِّز مسيرة التأهّل إلى كأس العالم 2026، بما يليق بتاريخ العراق ومكانته بين الأمم”.
ت/ ز.ن


