واع/ مصرف الرشيد يوجّه فروعه بالاستمرار بالدوام لصرف الرواتب
واع/ بغداد/م.ا
وجه مصرف الرشيد فروعه بالاستمرار بالدوام لصرف الرواتب.
وذكر المصرف في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , انه استناداً لتوجيهات وزارة المالية، وجه مصرف الرشيد فروعه التي لديها توطين وحسابات رواتب الدوائر بالاستمرار بالدوام الرسمي اليوم ويوم غد الخميس لغرض صرف رواتب الموظفين وضمان انسيابية تقديم الخدمات للمواطنين.
وأكد المصرف حرصه على تسهيل إجراءات صرف الرواتب وتقديم أفضل الخدمات المصرفية، بما ينسجم مع توجيهات الجهات المعنية ويحقق متطلبات المستفيدين.
ت/م.م


