واع / وسائل إعلام: دوي انفجارات في مدينة القدس
واع / متابعة
أفادت وسائل إعلام، اليوم السبت، عن دوي انفجارات في مدينة القدس.
وذكرت وسائل إلاعلام “انفجارات قوية وقعت في مدينة القدس المحتلة جراء سقوط صواريخ إيرانية”.
من جانبها، أعلنت القناة 12 (الإسرائيلية) عن “سقوط شظايا في مدينة القدس”، مشيرة الى “إطلاق صفارات في القدس ومواقع أخرى عقب رصد صواريخ من إيران دون إنذار مبكر”.
ت / ع ع


