واع / الداؤودي:تفعيل كوبون الغاز الإلكتروني في نينوى عبر تطبيق “نفطنا”

واع/ مكتب نينوى / م.خ

أعلن النائب الأول لمحافظ نينوى غزوان الداؤودي، عن تفعيل نظام كوبون الغاز الإلكتروني في المحافظة عبر تطبيق “نفطنا” ابتداءا من يوم الأحد المقبل، في خطوة تهدف إلى تنظيم عملية التوزيع وضمان وصول الحصص لمستحقيها.

وذكر الداؤودي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن الآلية الجديدة تشمل الأقضية والنواحي والقرى، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات الإدارية ووكلاء التوزيع، بما يضمن تجهيز المواطنين بحصصهم المقررة بواقع قنينتين شهرياً لكل عائلة، وبشكل أكثر انسيابية وعدالة.

مؤكداً  أنه سيتم مراقبة ومتابعة التسعيرة المقررة من قبل الوحدات الإدارية والأجهزة الرقابية ومحاسبة المخالفين.

ت/ ز.ن