واع / وول ستريت جورنال: إيران أوقفت الاتصالات الدبلوماسية المباشرة مع أميركا
واع / متابعة
أفادت صحفية وول ستريت جورنال، اليوم الثلاثاء، بأن إيران أوقفت الاتصالات الدبلوماسية المباشرة مع أميركا.
وذكرت الصحفية أن”إيران قطعت التواصل الدبلوماسي المباشر مع الولايات المتحدة”.
وأضافت ،أن”إيران قطعت الاتصال المباشر مع واشنطن ردا على تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتدمير الحضارة الإيرانية”.
وأكدت أن”الخطوة الإيرانية جمدت جهود التوصل لاتفاق قبل مهلة ترامب لكنها لم تنه المحادثات”.
ت / ع ع


