واع / رئيس الوزراء الإسباني: ما نحتاجه الآن هو الدبلوماسية والشرعية الدولية والسلام

واع / بغداد/ متابعة

أكد رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، اليوم الأربعاء، أن العالم يحتاج حالياً إلى الدبلوماسية، والشرعية الدولية، والسلام.

وقال سانشيز: إننا “نرحب بقرار وقف إطلاق النار بين إيران وأمريكا”، مشيراً الى ان “العالم يحتاج حالياً إلى الدبلوماسية، والشرعية الدولية، والسلام“.

وأكمل، أن “مدريد لن تصفق لأولئك الذين أشعلوا العالم بالنار”، مؤكداً أن “استمرار (إسرائيل) في الحرب على لبنان غير مقبول”.

ت/ ز.ن