واع / حزب الله يعلن إطلاق صواريخ باتجاه الكيان الإسرائيلي

واع / بغداد/ متابعة

أعلن حزب الله الخميس أنه أطلق صواريخ باتجاه الكيان الإسرائيلي ردا على “خرق” اتفاق وقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة وإيران.

وقال حزب الله في بيان على تلغرام  تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”ردًّا على خرق العدوّ لاتفاق وقف إطلاق النار، وبعدما التزمت المقاومة بوقف النار ولم يلتزم به العدوّ، استهدف مجاهدو المُقاومة الإسلاميّة مستوطنة المنارة بصليّة صاروخيّة”.

ت/ ز.ن