واع / اختتام بطولة محافظة نينوى بلعبة (الكبادي)

واع/ مكتب نينوى / م.خ

اقام الاتحاد العراقي للكبادي فرع نينوى، بطولة محافظة نينوى للكبادي بمشاركة أندية موصلية.

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان البطولة اقيمت بقاعة منتدى شباب الاندلس.
من جانبه قال الدكتور خالد محمود عزيز رئيس اللجنة الاولمبية في نينوى، شيء رائع ان نرى لعبة الكبادي وهي رياضة جماعية تعتمد على الاحتكاك الجسدي.

مشيرا الى ان هكذا بطولات، من المؤكد ان تفعل دورنا كأتحاد فتي، يحاول نشر اللعبة من خلال الفعاليات التي تقدم الىالجمهور الرياضي الذي يتفاعل مع هكذا لعبة.

وفي ختام. البطولة وزعت كافة الميداليات والكؤوس والدروع الى الفرق واللاعبين والمساهمين في انجاح البطولة.

ت/ ز.ن