واع / المنافذ الحدودية: القبض على مسافرين أجنبيين بحوزتهم حبوب مخدرة في منفذ الشلامجة
واع / بغداد
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم اﻷحد، القبض على مسافرين أجنبيين بحوزتهم حبوب مخدرة في منفذ الشلامجة.
وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) :”تمكنت مديرية منفذ الشلامجة الحدودي، من إلقاء القبض على مسافرين أجنبيين ضبط بحوزتهما حبوب ( الترامادول) المخدرة، يبلغ عددها ( 2,700) حبه، مخفيه داخل الواح خشبيه معده للتهريب”.
وأضاف، أن “عملية الضبط تمت من قبل مركز شرطة الجمرك وشعبة المخدرات بالتعاون مع الشعبة الفنية”.
وتابع ” تم تنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهمين مع المضبوطات الى مركز شرطة جمرك الشلامجة لاتخاذ اﻹجراءات القانونية”.
ت / ع ع


