واع / الدخيل… يوجه تعطيل الدوام للموظفي المكون الايزيدي في دوائر نينوى
واع/ مكتب نينوى / م.خ
وجه محافظ نينوى، عبد القادر الدخيل، بتعطيل الدوام الرسمي في الدوائر والمؤسسات الحكومية للموظفين من المكوّن الإيزيدي، يومي غدٍ الأربعاء و الخميس.
وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الدخيل وجه الدوائر الحكومية تعطيل الدوام وذلك بمناسبة حلول عيد رأس السنة الإيزيدية.
كما قدّم محافظ نينوى أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، متمنياً لهم عيداً سعيداً مفعماً بالخير والسلام.
ت/ ز.ن


