واع / ترامب: ينبغي أن تبقى المفاوضات مع إيران في إسلام آباد
واع / متابعة
أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، أنه ينبغي أن تبقى المفاوضات مع إيران في إسلام آباد.
وقال ترامب في تصريح لنيويورك بوست: إنه “ينبغي أن تبقى المفاوضات في إسلام آباد؛ لأن شيئًا ما قد يحدث خلال اليومين المقبلين”.
وأضاف “نحن أكثر ميلًا للذهاب إلى إسلام آباد”.
وكشفت وسائل إعلام باكستانية، اليوم الثلاثاء، بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيذهب إلى إسلام آباد في باكستان للقاء الوفد الإيراني لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاق إسلام آباد.
ت / ع ع


