واع / نادي بلدية الموصل يتوج لقب البطولة الربيعية بالكرة العابرة والدوبول

واع / مكتب نينوى / م.خ

اقام الاتحاد العراقي للكرة العابرة والدوبول فرع نينوى البطولة الربيعية في محافظة نينوى، والتي جمعت ناديي الفتوة الموصلي وبلدية الموصل، والتي انتهت بفوز بلدية الموصل.

وذكر امجد طه رئيس اتحاد الكرة العابرة والدوبول الفرعي، لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن البطولة الربيعية التي جرت في منتدى شباب الحدباء، قدمت خامات شبابية مميزة على مستوى اللعبة.

 مشيرا إلى الدعم الذي قدمه محافظ نينوى، والذي اسهم بشكل مباشر في انجاح هذه البطولة بكل المقاييس، مثمنا دور اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية فرع نينوى ومديرية شباب ورياضة نينوى، التي كان تواجدها في البطولة، أعطاها زخم اكبر، من خلال الاهتمام والرعاية المشتركة لكل الفعاليات التي تقام في محافظة نينوى.

ت/ ز.ن