واع/ الامارات تبحث مع ايران سبل خفض التصعيد
واع/ بغداد
أفادت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الأربعاء ، أن نائب رئيس الإمارات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ناقش خلال اتصال هاتفي مع رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف جهود “خفض التصعيد” في الحرب مع إيران.
ويأتي هذا الاتصال الهاتفي النادر بين البلدين في ظل تنديد الإمارات بالهجمات الإيرانية على دول الخليج، ووصفها بالأعمال الإرهابية، ودعوتها في الوقت نفسه إلى إعادة فتح مضيق هرمز دون قيد أو شرط.
ت/م.م


