واع / الأمن الوطني في الأنبار يكتشف نفقاً للعصابات الإرهابية استخدم مقراً للرصد
واع / بغداد/ م.أ
أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، عن اكتشاف نفقاً للعصابات الإرهابية استخدم مقراً للرصد.
وذكر بيان للجهاز تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “جهاز الأمن الوطني في الأنبار تمكن من اكتشاف نفقاً لعصاباتٍ إرهابية استخدم مقرًّا للرصد“.
وأضاف البيان ان “الجهاز سيُباشر بمعالجته لمنع استغلاله من قِبَل المطلوبين والهاربين”.
ت/ ز.ن


